معلومات عنا
تلتزم مجلة

Coptologia

بتزويد العالم بالمقالات البحثية الأنجلو سكسونية التي تتعامل بشكل أساسي مع فروع مرنة من التراث القبطي. منذ إنشائها في يناير 1981 ، أنتجنا 20 مجلدًا. تتميز العناصر بدراسات مستفيضة تتناول قطاعات تتراوح من الفراعنة في الفن وعلم الآثار القبطيين إلى التيارات الفكرية في اللاهوت القبطي الأرثوذكسي. لقد جذبت انتباه قراء الفصول المهملة في سجلات المسيحية من خلال تحليل المصادر النصية وعلم البرديات والمصادر الثقافية للعهد الجديد ، ومدينة القبطس القديمة ، والمخطوطات والمخطوطات ، ومناقشة المخطوطات القبطية فيليكي ، والمبشرون دراسات المخطوطات القبطية كتب نادرة. مع مثل هذا الطيف من الثروة ، كان من السهل على قبطولوجيا الحصول على مكانة بين المجلات الدولية في علم اللاهوت. تم توضيح مذاهب الأرثوذكس ، وتم إعداد التوترات بين الأخت الكنائس وحلها أو تخفيفها ، وتم تسليط الضوء على سوء فهم جسيم. من قبل المهن الأساسية القبطية من قبل اللاهوتيين الغربيين والمجتمعات الدينية.وقد فتحت المجلة آفاقا أوسع نطاقا وبحثت في القضايا اللاهوتية والمذهبية البحتة التي لولا ذلك أسيء فهمها أو ضاعت. يرتبط العمل الأساسي هنا بنظرة العالم إلى الأوساط الأكاديمية واللاهوتية. مع تزايد عدد الأقباط الذين هاجروا إلى الولايات المتحدة وأستراليا وكندا وأوروبا ، أصبح من الضروري توفير معلومات عن بيئة الحضارة القبطية والتاريخ والروحانية والتقاليد العميقة الجذور.
تشمل المنشورات قبطولوجيا: (أ) القداس القبطي الأرثوذكسي والقداس القديس باسيليوس ، (ب) الهوروغليون (الأجبية): كتاب السبع نهار والصلاة الكنسية الليلية (بالإنجليزية والعربية) (ج) تحقيق في جوهر روح نهاية العالم ، (د) كتاب مصدر عن ألكساندرين الأرثوذكسية: مسرد بالإنجليزية واللاتينية واليونانية والقبطية ، (هـ) النظرة العامة لأعمال الآب. ماثيو الفقير: دراسة تحليلية لخزانته الروحية ، و (و) تراتيل مختارة وتكريم (مضايا) للكنيسة القبطية الأرثوذكسية.
مهمتنا

ابحث في التراث الغني والتقاليد الفرعونية للأقباط لملء الفجوة التي يشعر بها عميقًا بعلماء القبطان وعلماء الشرق الأوسط وعلماء المصريات. الهدف الرئيسي هو زيادة الوعي بالمنطقة الحيوية التي تم تقليلها أو إهمالها لفترة طويلة خاصة في الغرب.

تحقيقا لهذه الغاية ، بذلت جهود جادة للوصول إلى جمهور واسع دون التضحية بالنزاهة.